للمنشآت

لماذا اثير كير شريك مثالي

يعتبر افضل نظام لادارة العيادات والمراكز والمجمعات الطبية

أثير كير نظام إلكتروني سعودي تفاعلي لإدارة الخدمات وميكنة الإجراءات الصحية حيث يحتوي النظام على ملف صحي موحد مع وحدات طبية وإدارية مختلفة تخدم كافة الأقسام المختلفة داخل المنشأة الصحية، ويقوم النظام بالربط بين مختلف المنشآت والأنظمة الصحية ويساهم في تحقيق التحول الرقمي بتطبيق أفضل المعايير الصحية مع ميزة تقديم هذه المنصة على الشبكة السحابية لضمان سرعة التنفيذ وسهولة الاستخدام مع تقليل الجهد والمخاطر والتكلفة.‏‏ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

النظام لا يتطلب المنشأة اي استثمار في البنية التحتية بتوفره على شبكة سحابية داخل المملكة العربية السعودية ويتواكب مع متطلبات الأمن السيبراني، ويمكن المنشآت من إدارة فروعها من خلال نظام مركزي بكل سهولة وكفاءة وبجهد وتكلفة أقل.

النظام مواكب لمتطلبات سباهي ومعتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للفوترة الإلكترونية ويطبق معايير الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين

athir care

المميزات

ملف صحي موحد

لكافة فروع العيادات و يتم التحويل بين الفروع رقميا داخل منظومة عمل موحدة

نظام اداري

متكامل و يحتوي على الوحدة المحاسبية، الموارد البشرية، المخزون، ونقاط البيع

نظام متكامل

يحتوي على كافة الوحدات الطبية والإدارية والمحاسبية وادارة المخزون

استخراج التقارير

بذكاء عالي لمساعدة المنشأة على رفع الأداء وتقليل التكاليف وتعظيم الارباح

مرتبط بعدة جهات

مرتبط مع يقين من ابشر، موعد، صحتي، DHS، وصيل، نفيس ، وصفتي

شبكة سحابية

داخل السعودية يتم استضافة النظام في بيئة رقمية امنة لمزيد من السرعة

نظام إلكتروني ذكي

لإدارة المواعيد وللحجز المباشر من قبل العملاء وإمكانية الدفع إلكترونياً

معتمد ومستوفي

متطلبات سباهي والهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين ومعتمد من هيئة الزكاة والضريبة للفاتورة الإلكترونية

5/5

لماذا اثير كير مناسب لمنشأتك

يعد نظام أثير كير منصة متكاملة وحديثة  تعمل من خلال وحدات سحابية تغطي جميع الاحتياجات والوظائف الأساسية لمنشأتك الصحية ويمكنها الربط مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة بمختلف انواعها مثل خدمة يقين من ابشر وخدمة نفيس التابعة لمجلس الضمان الصحي بالاضافة الى  مختلف الجهات والمنشآت  كالمختبرات والصيدليات  وشركات التامين ومزودي الخدمات الاخرى.

وحدات النظام

الادارة

توفر هذه الوحدة خصائص إدارة النظام للمنشأة الصحية بحيث تحتوي على خيارات الضبط للإدارات التي تعمل في المنشأة وتفعيل الخدمات باستخدام الترميز الموحد للخدمات الصحية وتحديد أسعارها وإنشاء المستخدمين ومنح الصلاحيات.

التأمين الطبي

يقوم النظام بتحديد الإجراء الإداري والمالي لكل مراجع حسب صلاحية التأمين وتغطية الخدمة، ومن ثم يقوم بإنشاء الموافقات والمطالبات المالية حسب الإجراء الإداري المعتمد لإدارة التأمين.

الشؤون المالية

يقوم النظام بإدارة سجل الحسابات وتصنيف العمليات إلكترونيًا ومتابعة العهد المالية مع تقديم تقارير يومية وشهرية لإدارة الإيرادات الخاصة بالمنشأة الصحية

الاستقبال

تشتمل هذه الوحدة على العديد من العمليات الخاصة باستقبال المراجعين من إنشاء أو تفعيل الملف الطبي وطلب كشف أو خدمة حيث يقوم النظام بإصدار الإيصال وإشعار المراجع والممارس الصحي إلكترونيًا.

العيادة

يتيح النظام تنظيم حركة المراجعين في العيادة إلكترونيًا وذلك ابتداءً بقياس العلامات الحيوية والتشخيص باستخدام الترميز ICD-10 وما يتبعها من طلبات وإجراء الخدمات الصحية المختلفة وتحديد الخطط العلاجية والدواء

التمريض

يوفر النظام ما يحتاجه الممرض لتقديم الرعاية الصحية للمريض ومتابعة حالته بمختلف الإجراءات الروتينية من إدخال العلامات الحيوية والنماذج الخاصة بالمريض حتى التخطيط لتقديم الرعاية المناسبة له

المواعيد

يوفر النظام طريقة مرنة لجدولة مواعيد عمل الأطباء بحيث تتناسب مع متطلبات كل منشأة، وبناءً على هذا الجدول يقوم النظام بتنظيم مواعيد للأطباء وإتاحة هذه المواعيد للمراجعين لترتيب زياراتهم.

المختبر

يقوم النظام بفرز التحاليل المطلوبة من المختبر بحيث يقوم موظفي المختبر بمتابعة التحاليل وإدارتها من خلال النظام، ويقوم النظام بإرسال إشعار إلكتروني في حال إتمام الخدمة.

الصيدلية

يستعرض الصيدلي الوصفات الطبية إلكترونيًا ويقوم بصرفها من خلال النظام، وبمجرد الصرف يتم تحديث الملف الصحي للمراجع والذي يتيح للطبيب الاطلاع على حالة الصرف من خلال النظام.

الاشعة

يسهل النظام متابعة وإدارة الخدمات المقدمة من الأشعة حيث يمكن لموظف الأشعة استعراض الطلبات ومن ثم إتمامها وإرفاقها مستخدمًا النظام.

نظام متكامل

أثير كير

أثير كير نظام إلكتروني سعودي تفاعلي لإدارة الخدمات وميكنة الإجراءات الصحية بحيث يحتوي النظام على ملف صحي موحد مع وحدات طبية وإدارية مختلفة تخدم كافة الأقسام المختلفة داخل المنشأة الصحية. يتوفر النظام مع حلول إضافية تمكن المنشآت من إدارة جميع عملياتها عن طريق نظام مترابط.

athir care

حلول تقنية مترابطة مع أثير كير

أثير بورتال

 هي منصة مخصصة للافراد والمستفيدين من الخدمات الطبية المقدمة من المنشآت الصحية بغرض إدارة وحجز المواعيد واستعراضها والاطلاع على الإجراءات الطبية التي تم اتخاذها بالاضافة الى امكانية الدفع   الالكتروني المسبق لقيمة المواعيد الطبية التي تم حجزها.

athir-care-website

الخدمة الذاتية

جهاز ذكي من خلاله يقوم المراجعين بتنفيذ العديد من العمليات والاجراءات بدون الوقوف في طوابير الانتظار ومراجعة قسم الاستقبال حيث ان من ابرز الخدمات التي يقوم بها جهاز الخدمة الذاتية هي : 

  • تسجيل الوصول 
  • الدفع الالكتروني
  • اصدار رقم انتظار
que athir

اثير ERP

هي منصة إدارية تم تصميمها لخدمة المنشآت بكافة أنواعها واختصاصاتها لإدارة 

athir erp

اثير داش


نظام متخصص في ذكاء الاعمال وهو الطريق للمنشآت الطبية لتحويل المعلومات إلى قرارات ترفع من أداء وكفاءة المنشاة ، فمن خلاله يتم عمل الاتي:

  • سهولة التخصيص في العرض
  • تحليل فوري
  • متوفر في جميع الأوقات
  • دعم من خبراء ذكاء أعمال معتمدين
  • خدمة ذاتية
  • سهولة التحكم بالتقارير واستخراجها

مميزات اثير داش

استثمار ذكي يحقق عوائد استثنائية

منجم للمعلومات والاحصائيات

رفع الأداء

تقصي المشاكل ومعرفة جذورها

سهولة اتخاذ القرارات

athir dash
athir-icon-logo

ابتكار وتطوير

 شركة اثير لتقنية نظم المعلومات الرائدة في ابتكار وتوفير حلول وأدوات مبتكرة في نظام المعلومات الصحية (HIS)  وإدارة دورة الإيرادات (RCM)  وتخطيط موارد المؤسسات (ERP)  وإدارة علاقات العملاء (CRM)  والتدريب ، والتشغيل للقطاعات الصحية.